info@zawayamedia.com
منوعات

اللاعب الأسطورة رونالدينيو في بيروت... دعما لأهالي ضحايا انفجار المرفأ!

اللاعب الأسطورة رونالدينيو في بيروت... دعما لأهالي ضحايا انفجار المرفأ!

وصل عند الخامسة والنصف من بعد ظهر اليوم نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم اللاعب المعتزل رونالدينيو الملقب ب"الأسطورة"، إلى مركز فوج إطفاء بيروت ووضع إكليلا من الزهر وأدى الصلاة عن أرواح شهداء فوج الإطفاء الذين سقطوا في إنفجار 4 آب.


وكان في استقباله عدد كبير من عناصر فوج إطفاء بيروت الى جانب عشرات المواطنين من مؤيدي المنتخب البرازيلي، الذين احتشدوا لالتقاط الصور والحصول على تواقيع رونالدينيو.


رونالدينيو يزور فوج إطفاء بيروت في الكرنتينا | الكتائب


وكان لاعب منتخب البرازيل السابق وعدد من نوادي كرة القدم العالمية منها برشلونة وصلوا يوم أمس الى لبنان، ضمن جولة تضامنا مع أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت لمناسبة الذكرى السنوية الأولى لوقوعه، وتعتبر هذه الزيارة ذات طابع معنوي خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان.


وليست المرة التي يزور فيها رونالدينيو لبنان حيث سبق أن لعب قبل 4 أعوام مباراة بين قدامى برشلونة وقدامى ريال مدريد في ملعب المدينة الرياضية في بيروت.


ويُعتبر رونالدينيو من أشهر اللاعبين الذين قدّمتهم الكرة البرازيلية حيث توِّج مع منتخب البرازيل بلقب مونديال 2002 وتألّق في أندية برشلونة وميلان وباريس سان جيرمان، كما اختير خلال مسيرته أفضل لاعب في العالم وحصل على الكرة الذهبية.


 

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: