info@zawayamedia.com
منوعات

بالفيديو وفي حدث نادر... طائر ينبح مقلداً كلبة تبنته!

بالفيديو وفي حدث نادر... طائر ينبح مقلداً كلبة تبنته!


في حدث غريب من نوعه ونادر أيضا، اكتسب طائر صغير مهارة النباح مثل الكلاب تماما، بعد تبنيه من قبل كلبة ظنت أنه جروها الصغير، بحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


وفي التفاصيل أن الطائر "مولي" كان على وشك الموت في أيلول (سبتمبر) من العام الماضي، حيث وجدته سيدة تدعى جولييت ويلز (45 عاماً) في أحد شوارع كوينزلاند بأستراليا، وكان صغيراً جداً لا يستطيع البحث عن الطعام بمفرده، وأحضرت ويلز الطائر إلى منزلها، وقربته من كلبتها بيغي التي ظنت أنه جروها واحتضنته إلى درجة جعلتها تنتج حليب الأم له رغم أنها لم تكن حاملاً.


وعندما أخذت ويلز الكلبة إلى الطبيب البيطري، أخبرها أن السبب في ذلك هو أن بيغي تعتقد أن مولي جروها، الأمر الذي جعلها تنتج الحليب كما لو كان لديها أبناء.


وأضافت ويلز: "مولي أيضاً كان يقترب من بيغي رغبة في الرضاعة. من الجنون التفكير في أن هذا يمكن أن يحدث، لكنه يظهر فقط رباطهما المذهل"، ونتيجة لرعايته من قبل بيغي، التقط مولي بعض عادات الكلاب، وبدأ في النباح تماماً مثلها.


وقالت ويلز: "بدأت أنا وزوجي نلاحظ نباح مولي في نيسان (أبريل) الماضي. كنا نظن أنه نباح بيغي في البداية، لكننا فوجئنا أنه قادم من الطائر. كان أمراً لا يصدق"، وأضافت: "ما أثار دهشتنا بشكل أكبر هو أنه ينبح بصوت مرتفع إذا سمع صوت كلاب أخرى أو ضوضاء قريبة، تماماً مثلما تفعل الكلاب".


وأشارت ويلز إلى أنها، بعد تعافي مولي، حاولت إطلاق سراحه وإعادته إلى الطبيعة ولكنه رفض ترك بيغي.

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: