info@zawayamedia.com
لبنان

نقابة المهندسين: إطلاق لائحة ((مهندسون مستقلون)) الموحدة بمواجهة لوائح السلطة

نقابة المهندسين: إطلاق لائحة ((مهندسون مستقلون)) الموحدة بمواجهة لوائح السلطة

بعد أكثر من سنة على تأجيل انتخابات نقابة المهندسين - بيروت، تتحضر مجموعات من المهندسين المستقلين وقوى التغيير لإطلاق لائحة موحدة بمواجهة لوائح أحزاب السلطة.


وعلى الرغم من الإشاعات عن تأجيل موعد الإنتخابات مجدداً، تجتمع أكثر من 15 مجموعة من ناشطين في ثورة ١٧ تشرين الى مهندسين مستقلين والقوى الناشطة ضد أحزاب السلطة الحاكمة، ضمن منصّة موحّدة تتحضر لإطلاق لائحة واحدة بعنوان "مهندسون مستقلون".


وأكد ناشطون فاعلون في هذه المبادرة الى انفتاحهم على جميع قوى الثورة والتغيير دون استثناء، داعين الى التعالي عن الخلافات والتجذابات التي صارت معروفة، من أجل إهداء انتصار حقيقي للشعب اللبناني في نقابة المهندسين، لا سيما وأن النقابة هي باب لأضخم ملفات الفساد، من الأملاك البحرية الى كسارات الجرود، ومن الطاقة والمياه والبنى التحتية، الى الأشغال والصناعة والزراعة والنقل والبيئة وكافة القطاعات.


وجدد الناشطون دعواتهم لجميع المهندسين المستقلين، المسجلين في نقابة المهندسين - بيروت، الى الإنخراط في هذه المبادرة و المشاركة بفعاليّة " أن النقابة هي نحن... " ، علماً ان باب تقديم طلبات الترشح لهيئة المندوبين يقفل يوم 12 أيار (مايو).


 

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: