info@zawayamedia.com
منوعات

((جمعية محترف راشيا)) والفنان سيزر بدوي يطلقان أغنية لبنان... مهداة لشهداء المرفأ!

((جمعية محترف راشيا)) والفنان سيزر بدوي يطلقان أغنية لبنان... مهداة لشهداء المرفأ!

أطلقت "جمعية محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون"- راشيا الوادي عبر رئيسها شوقي دلال، أغنية بعنوان "لبنان" للفنان سيزر بدوي في مقر الجمعية في راشيا.


ووفقا للوكالة الوطنية للإعلام، قال دلال للمناسبة: "اليوم، وكما جرت العادة في جمعيتنا، إحتضان الطاقات الإبداعية اللبنانية، نطلق أغنية وطنية وجدانية لفنان وادي التيم سيزر بدوي، وما يملكه من صوت جميل وإحساس راق يستحق أن يكون بين مصاف الفنانيين الكبار".


ولفت دلال إلى أن الأغنية "من غناء الفنان سيزر حيث وضع كلماتها ولحنها إبن وادي التيم الفنان والشاعر أنور محمود، وقام بتوزيعها الفنان رشاد الحلبي، وتم تسجيلها في استديو الدكتور مارون أبو ديوان"، مشيرا إلى أنها "تكتسب أهمية وطنية كبيرة لأنها أتت من رحم المعاناة وما يعيشه اللبناني في هذه الأيام ولهذا تم إهداء هذا العمل لروح شهداء مرفأ بيروت ولجميع الجرحى والذين تضرروا جراء الإنفجار".


وقال: "إننا في جمعية محترف راشيا، نوجه التحية لفناننا الصاعد سيزر بدوي ونحن إلى جانبه على الدوام، كما نوجه تحية تقدير للشاعر والفنان أنور محمود على إحتضانه لهذه الطاقة الفنية، ولجميع مريدي الفن في منطقتنا ولبنان متمنيا أن يتم إحتضان الأغنية من جميع اللبنانيين لما تحمله من مضامين وطنية راقية".


من جهته، شكر بدوي رئيس الجمعية على إحتضانه له وللأغنية وقال: "نحن نعلم كم لجمعية محترف راشيا من أفضال على مئات المبدعين في كافة البلدات والقرى اللبنانية"، وفي الختام أطلق دلال الأغنية مع المغني والمؤلف.

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: