info@zawayamedia.com
فن

تفاصيل جريمة قتل الفنان العراقي براق المهنا

تفاصيل جريمة قتل الفنان العراقي براق المهنا

أفاد مصدر أمني، بمقتل الفنان براق المهنا، بنيران نسيبه نتيجة خلافات عائلية في منطقة الزعفرانية غربي بغداد.


ووفقا لجريدة "السومرية نيوز العراقية"، أنه بحسب التحقيقات في واقعة قتل الفنان براق المهنا، أقدم شخص مسلح يستقل دراجة نارية على قتل مواطن بعد أن ضرب النار على عجلته، ما أسفر عن مقتله في الحال ضمن منطقة الزعفرانية جنوبي بغداد، مشيرا إلى أن البحث الجنائي أظهر أن الضحية هو المطرب العراقي براق المهنا، وثبُت بعد ذلك أن القاتل هو شقيق زوجة المجنى عليه ويعود لخلافات عائلية، إذ قام الجناة بضرب براق وكسر أسنانه قبل أن يردوه قتيلا بحادث غادر.


وكشف شقيق براق المهنا في تصريحات للصحف المحلية العراقية تفاصيل عن الواقعة قائلًا: "ذهب براق لرؤية أطفاله.. لكن تفاجأنا بوجود خلاف بينه وبين أخوة زوجته أدى لتكسير اسنانه، وعند خروجه من منزلهم كان أخ زوجته قد نصب له كمينا له قتيلا برصاصة خرجت من قلبه".


وقد قامت السلطات العراقية بإلقاء القبض على والد القاتل وزوجة المجنى عليه، كونهما حرضا على عملية القتل، بعد ما قاموا بالاتصال به واستدعائه الى منزلهم، بعدها قامت مشاجرة بينهم، وانتقلت القوات الأمنية  إلى مكان الحادث وقامت بنقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي.


واسم الفنان براق المهنا الكامل براق ياسين المهنا، وكان يعيش في منطقة الزعفرانية في العراق، اشتهر بمقطع فيديو يؤدي فيه أغنية "يا حريمة"، كما شارك في عدد من المسابقات الشهيرة للغناء والعديد من البرامج التلفزيونية الأخرى.


 

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: