info@zawayamedia.com
فن

السوبر ستار راغب علامة يمتع جمهور مهرجان قرطاج

السوبر ستار راغب علامة يمتع جمهور مهرجان قرطاج


أحيا السوبر ستار الفنان راغب علامة سهرة غنائية مميزة عكست العلاقة الاستثنائية التي تجمعه مع الجمهور التونسي منذ بزوغ نجمه في نهاية عقد الثمانينيات من القرن الماضي.


ومثل ظهوره ليلة السبت فوق خشبة المسرح الروماني بقرطاج ضمن فعاليات الدورة 57، إحياء لتلك العلاقة التي لم تفتر بمرور السنين، واستقبل جمهوره الذي تدافع قبل ساعات طويلة على الشبابيك للفوز بتذكرة الحضور، على إيقاعات أغنية "يغيب" التي أطلقها منذ 10 سنوات.


قدم علامة باقة من أغانيه القديمة والجديدة ناهزت 25 أغنية ألهبت حماسة الجماهير التي كانت في معظمها من الجنس اللطيف الذي يحفظ أغانيه عن ظهر قلب، ومن بين تلك الأغاني "أنا اسمي حبيبك" و"تعاليلي" و"فورا غرام" و"اللي باعنا" و"سهروني".


وعلى الرغم من تقديمه كماً هائلاً من الأغاني الناجحة، فإن الجمهور لم يهدأ طيلة الحفل وطالبه بعدد من الأغاني الرومانسية القديمة نسبياً، فلبى طلبه وأدى أغاني "قلبي عشقها" و"بنت السلطان" و"مغرم يا ليل" و"توأم روحي"، وغيرها من الأغاني التي صنعت مجده في التسعينات، بحسب "الشرق الأوسط" اللندنية.


وخلال السهرة، غنّى راغب علامة لمحبيه "أنت الحب الكبير"، ثم اختتم سهرته بإهدائهم آخر إنتاجاته "في كثير حلوين"، وقال إنها وُلدت كفكرة إثر حفله في الدورة الماضية من مهرجان قرطاج، وإن من قام بتوزيعها هو الموزع والفنان التونسي حمدي المهيري.


وخلال الندوة الصحافية التي تلت الحفل مباشرة، تحدّث راغب علامة عن أغنيته الجديدة التي ستصدر نهاية شهر آب (أغسطس) الحالي، وهي تحمل عنوان "كل الناس بتغني"، كما كشف عن تعاون فني سيجمعه مع الفنان التونسي محمد الأسود في أغنية تحمل عنوان "يا زين الزين يا غرامي"، وهي كذلك من كلمات الشاعر التونسي عـلي الورتاني.

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: