info@zawayamedia.com
فن

دينا الشربيني تنضم رسمياً إلى قائمة أبطال فيلم الغربان

دينا الشربيني تنضم رسمياً إلى قائمة أبطال فيلم الغربان


انضمت الفنانة المصرية دينا الشربيني إلى قائمة أبطال فيلم "الغربان"، الذي استُؤنف تصويره مؤخراً والمرجح أن يُحدث نقلة نوعية في السينما المصرية، كونه سيُقدَّم بشكل يحاكي الأفلام العالمية، خاصة أنه ينتمي للأعمال ذات الميزانيات الضخمة.


ويأتي على رأس قائمة أبطال "الغربان" النجم عمرو سعد، والنجمة أسماء أبو اليزيد، وذلك بعد النجاح الذي حققاه في مسلسل "توبة" في موسم رمضان 2022، إضافة إلى الفنان ماجد المصري الذي أعلن قبل أيام انضمامه إلى طاقم الفيلم.


وقد أكد انضمام الشربيني رسمياً إلى العمل وسائل إعلام محلية عدة، فيما لم تعلق الممثلة المصرية عبر حساباتها في السوشال ميديا بعد، لا سيما أنها تعيش حالة من النشاط الفني على مستوى السينما، مع النجاح الكبير الذي حققته مع الفنان تامر حسني، في فيلم "تاج".


ويشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين من جنسيات أجنبية مختلفة، وهو من تأليف وإخراج ياسين حسن، ومهندس الديكور أحمد فايز، ومدير التصوير محمود بشير والمنتج الفني زكريا القفاص، وإنتاج شركة "مقام" سيف عريبي وشركة pcc تامر نصر.


ومن المقرر الإعلان عن أسماء بقية النجوم المشاركين في العمل بالتزامن مع إطلاق الحملة الدعائية له، لا سيما أن عدداً من الممثلين الأجانب سيشاركون في بطولة الفيلم إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف.


وسينطلق العرض الأول للفيلم الذي بدأ تصويره في إحدى المناطق الروسية المغطاة بالثلوج قبيل الحرب الروسية الأوكرانية، من السعودية ودول الخليج، ومن ثم في بقية الدول العربية ومختلف دول العالم بعد أن تتم دبلجته إلى 7 لغات أجنبية.


ووفق تقارير إعلامية فقد توقف تصوير الفيلم لنحو عامين، عملت الشركة المنتجة خلالهما على بناء مدينة كاملة في منطقة الفيوم تحاكي منطقة العلمين بتكلفة وصلت إلى نحو 12 مليون دولار أميركي، ليتم فيها استكمال تصوير بقية المشاهد، بحسب "فوشيا".

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: