info@zawayamedia.com
علوم

ميزة جديدة من واتساب لحماية الخصوصية... تعرف عليها

ميزة جديدة من واتساب لحماية الخصوصية... تعرف عليها


أصبح الحفاظ على الخصوصية في مواقع التواصل الاجتماعي أمراً بالغ الأهمية في ظل التقدم العلمي بشكل كبير، الأمر الذي دفع شركة "واتساب" إلى توفير ميزات جديدة تعزز خصوصية المستخدمين وتمنحهم راحة أكبر.


ومن بين هذه الميزات المبتكرة، تعمل "واتساب"، حالياً على تطوير ميزة تمكن المستخدمين من إنشاء أسماء مستخدم خاصة لحساباتهم وإخفاء رقم الهاتف على التطبيق.


ووفقاً لتقارير WABetaInfo ستتيح "واتساب" للمستخدمين إنشاء أسماء مستخدم فريدة يمكن استخدامها للتواصل بين المستخدمين، وذلك بجانب خيار إخفاء رقم الهاتف على التطبيق. وستتوفر هذه الميزة في قسم مخصص ضمن إعدادات التطبيق، حيث ستتمكن من إعداد اسم مستخدم يتميز بالفرادة والتذكر.


ومن خلال إتاحة خيار اختيار أسماء المستخدمين، ستتمكن "واتساب" من توفير طبقة إضافية من الخصوصية للمستخدمين. فبدلاً من الاعتماد فقط على رقم الهاتف للتواصل مع جهات الاتصال، يمكن للمستخدمين قريباً اختيار اسم مستخدم يكون فردياً وسهل الاستذكار. وعندما يسمح للمستخدمين باستخدام أسماء المستخدمين، فإنهم يمكنهم التواصل مع بعضهم بعضاً عن طريق إدخال الاسم المستخدم داخل التطبيق... الميزة حتى الآن قيد التطوير ومن المتوقع إطلاقها في الأشهر المقبلة.

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: