info@zawayamedia.com
أمن وقضاء

بالفيديو: جريمة مروعة في بعلبك... حرق جرو كلب حيا!

بالفيديو: جريمة مروعة في بعلبك... حرق جرو كلب حيا!

لا يمكن توصيف مدى إجرام بعض البشر، وبينما الأزمة الإقتصادية وتخطي خط الفقر يهدد معظم اللبنانيين، يتسابق المجرمون في أنواع التعذيب والممارسات الوحشية التي تطاول الحيوانات البرية والأليفة، ومنها ما حصل في بلدة الرام في محافظة بعلبك الهرمل حيث قام أحدهم بإحراق جرو كلب حيا، باستخدام مادة البنزين!


وفي هذا المجال، كتب محافظ بعلبك الهرمل في تغريدة على حسابه الخاص على موقع تويتر: "وردنا فيديو من  @BETALebanon  حول قيام أحد المجرمين بإضرام النار بجرو في بلدة الرام-بعلبك، تواصلنا مع الأجهزة الأمنية لملاحقته وتم مخابرة المدعي العام البيئي في البقاع، يجب وضع حد لهذه الممارسات الوحشية والهمجية عبر تعديل قانون العقوبات لتتناسب العقوبة مع الجريمة".



ووفق المعلومات الواردة، فإن هذا المجرم قام يوم أمس السبت 13 أيار/مايو، ووفق الإسم الوارد في الفيديو المرافق للتغريدة، فاسمه أبو غابي رباح، وقد وضع تحديثا على أحد مواقع وسائل التواصل الإجتماعي بالفيديو، متباهيا بقيامه بإضرام النار في الجرو، لأنه يسرق الأحذية!


وبدورنا، نطالب المعنيين والناشطين القادرين على إعطائنا أي معلومات للتواصل معنا عبر الصفحة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة أو على الرقم 03455838، ليتمكن القانون من أخذ مجراه، وتطبق العقوبات القصوى لتكون رادعا لكل من تسوّل له نفسه بالقيام بأي فعل مناف للأخلاق والضمير والإنسانية.

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: