info@zawayamedia.com
المرأة

مؤسسة الفرح تنظم لقاء تفاعليا حول دور المرأة في التجارة الإلكترونية

مؤسسة الفرح تنظم لقاء تفاعليا حول دور المرأة في التجارة الإلكترونية

احتفلت مؤسسة الفرح الاجتماعية بالتعاون مع وحدة البيئة والتنمية المستدامة في الجامعة الاميركية في بيروت باليوم العالمي للمرأة من خلال لقاء تفاعلي تثقيفي بعنوان "الرقمنة للجميع، دور المرأة في التجارة الالكترونية".


وقد أقيم الاحتفال في قاعة تشارل هستلر في الجامعة الاميركية في بيروت وذلك تحت شعار #EmbraceEquity او #احتضان_العدالة بهدف كسر القوالب النمطية بين الرجال والنساء، والبحث عن التميز والشمولية.


May be an image of 1 person and indoor


يأتي هذا الاحتفال تماشيا مع السعي لرفع شعار "الابتكار والتكنولوجيا من أجل المساواة بين الجنسين"، للتعرف على المساهمة التي تقدمها النساء في التكنولوجيا والتجارة عبر الإنترنت وذلك عبر تسليط الضوء على النساء الرائدات والناجحات في العالم الرقمي وتحديدا التجارة الالكترونية على مختلف انواعها.


May be an image of 6 people, people standing and indoor


استضاف الحفل كل من السيدة هاله ناصيف، وهي متخصصة في التجارة الالكترونية، حيث قدّمت شرحا عن مفاهيم التجارة الالكترونية والمشاكل والحلول، بالإضافة الى السيدة نادين نجيم، خبيرة في التسويق الرقمي ومؤسسة لشركة إل/أل للاستشارات وشريكة في شركة مايكروبتس لادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي.


May be an image of 1 person and indoor


بدورها قدّمت السيدة جنيفر منصور، وهي أم ورائدة أعمال حاصلة على لقب MOMTREPRENEUR  لعام 2022، ومؤسسة شركة لتيل ميللي للأغذية الأساسية والصحية للأطفال عرض حول عملها في العالم الرقمي، والسيدة هدى نعيم، اخصائية في الموارد البشرية ومؤسسة لشركة فاكنسي سارل للتوظيف.


May be an image of 7 people, people standing and indoor


قدّمت المشاركات قصص نجاحهن وكيفية عملهن على الهام نساء اخريات للإيمان بقدراتهن والمضي قدما نحو تحقيق احلامهن. شارك في الإحتفال أيضًا جهات مانحة ووكالات دولية، وشركاء من المنظمات غير الحكومية، وبعض المستفيدين/ ات من مؤسسة الفرح ووحدة البيئة والتنمية المستدامة، وخصوصا النساء منهم.


في نهاية الاحتفال قام الحضور بزيارة سوق المزارعين/ات داخل حرم الجامعة حيث شاركت المستفيدات من المؤسسة بالمعرض وحصلن على فرصة لعرض منتجاتهن في سوق عمل جديد.

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: