info@zawayamedia.com
عرب وعالم

صحيفة إسرائيلية: الهجوم بالمسيرات على أصفهان تكلل بالنجاح!

صحيفة إسرائيلية: الهجوم بالمسيرات على أصفهان تكلل بالنجاح!


نقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، عن مصادر استخباراتية غربية، أن غارة الطائرات بدون طيار ضد إيران كانت ناجحة، لافتة إلى أن "المنشأة العسكرية في أصفهان تعرضت لأربعة انفجارات على الأقل خلال الغارة".


ووفقا لمصادر الصحيفة، تكلل الهجوم على مدينة أصفهان الإيرانية "بنجاح باهر جدا"، وقالت: "إن أربعة انفجارات وقعت في منشأة في أصفهان حيث تم تطوير أسلحة متطورة".


وقالت الصحيفة: "يتجاوز الضرر بكثير الأضرار الصغيرة التي لحقت بالسقف التي زعم الجانب الإيراني بحدوثه"، وأضافت: "تقوم السلطات الإيرانية عادة عند وقوع مثل هذه الحوادث بنفي وقوع أضرار جسيمة لمنشآتها العسكرية المستهدفة. وفقط بعد مرور بعض الوقت، تعترف بحجم الضرر، ويحدث ذلك عادة عندما تظهر صور الأقمار الصناعية وتصبح في متناول الجمهور".


وأكدت "جيروزاليم بوست"، أن السلطات الإسرائيلية ما زالت صامتة ولا تعلق على ما حدث. في غضون ذلك، تشدد مصادر الصحيفة، على أن المخابرات الإسرائيلية "نفذت هجمات ناجحة" في الماضي ضد منشآت مرتبطة ببرنامج إيران النووي.


وكانت وزارة الدفاع الإيرانية قد أعلنت عن "إحباط" هجوم بطائرات بدون طيار على إحدى منشأتها للصناعات الدفاعية لم يسفر عن سقوط ضحايا واقتصرت الأضرار على سقف إحدى الورش الصناعية.


زوايا ميديا

صحيفة إسرائيلية: الهجوم بالمسيرات على أصفهان تكلل بالنجاح! 1

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: