info@zawayamedia.com
أنت والأبراج

برجك هذا الأسبوع 21 كانون الأول (ديسمبر) 2020

برجك هذا الأسبوع 21 كانون الأول (ديسمبر) 2020

برج الحملAries:  


21 آذار (مارس) – 19 نيسان (أبريل)


نبذ الماضي لا يساعد في التخلص منه، بدلاً من ذلك، حاول إلقاء نظرة أخرى، فالعودة إلى بعض الأشياء قد تساعد في العثور على الوضوح الذي تبحث عنه، قد يخيفك ويؤلمك هذا قليلاً ولكن لا تقلق لأنه لم يتغير شيء في الماضي بقدر ما تغيرت وجهة نظرك ومنظورك للأمور، صحيح أنه كان هناك ألم في الماضي قد لا ترغب في زيارته مرة أخرى، ولكن هناك أيضًا فرص لم يتم اكتشافها بعد، فانظر بعمق في داخلك، هناك إجابتك أيضًا، كل ما تركته وراءك لا يزال قائمًا، لكن ما هي الصورة الأكبر؟ تحقق بعناية من أي رسائل فاتتك في المرة الأولى، فقد حان الوقت لمواجهة هذا الأمر. سيكون الحنين موضوعًا مشتركًا بالنسبة لك في الأيام القادمة. الأمر متروك لك إذا كنت تريد العودة وإعادة النظر، لم يفت الأوان على المتابعة، وقد تجد أن لديك الآن فرصًا لم تكن موجودة من قبل، الطريقة الوحيدة التي ستعرفها هي المضي قدمًا والمحاولة.


برج الثورTaurus:


20 نيسان (أبريل) – 20 أيار (مايو)


الذكريات القديمة ستبقى، وهو الجزء المفضل لديك، فأنت تعود إليها عندما يكون الحاضر صعبًا، وتذكرك الأشياء الصغيرة بأوقات أفضل، أو على الأقل بالأشياء التي تشعرك براحة وأمان أكبر حيالها، وهي تساعدك على المضي قدمًا في حياتك. إلى جانب إحياء ذكرى الماضي، فالحنين والعودة إلى المكان الذي غالبًا ما يتصل بالمنزل أو مكانك المفضل حيث هناك شعور بالراحة فيما هو مألوف، منا وسوف تساعد إثارة استكشاف أمر جديد يشابه الماضي على إنارة طريقك، أي كتكرار لنمط معين، فامنح نفسك الخيار لاستكشاف هذا الأمر، وكن مرتاحًا في ذلك وداخل نفسك، إنما تذكر حان الوقت لمواجهة الحقائق والتواصل بصراحة.


برج الجوزاءGemini :


21 أيار (مايو) – 21 حزيران (يونيو)


إعادة ابتكار نفسك أيها الجوزاء هي إحدى هواياتك المفضلة، فأنت دائمًا قابل للتكيف ومع ذلك، فالمشاعر والمعتقدات والأفكار تتغير، لكن لا شيء يتغير حقًا في جوهرك، فهناك أيضًا بعض الأشياء العميقة التي تمنعك من تغيير جزء من شخصيتك، وهناك شيء ما يجعلك متمسكا بالوضع الحالي ويبقيك في نقطة أو مكان معين، يمكنك الاحتفاظ بهذا الجزء من نفسك إذا كنت ترغب في ذلك، إلا أن الضوء الساطع وسط الضباب الذي تراه، يمكن أن يكون في عيون الآخرين، وقد يشكل التواصل حلا، ولكن إن أبقيت الإحباط مدفونا في العمق، وتطلعت نحو المستقبل، فدع المخاوف والإرهاق جانبا، واستثمر في نموك العاطفي والنفسي، وربما تكون متفائلًا بشأن شيء لم تعبر وتتحدث عنه حتى الآن، اسمح لهذا الموقف أن ينمو، وشاهده وتمعن فيه كما هو واختر الوقت المناسب، كسوف الشمس هذا الأسبوع هام لك للغاية، فاستعد للكثير من الوفرة في مجالات عدة، طبعا سيحسدك كثيرون!


برج السرطان Cancer:  


22 حزيران (يونيو) – 22 تموز (يوليو)


تنعم بالحب والنور واللطف من حولك. فليكن ذلك بوصلتك أيضًا. ارتدِ شيئًا يجعلك تفكر في الطفولة، فأحيانًا عندما تجد نفسك تائهًا في العالم، عليك أن تعيد اكتشاف الطفل بداخلك وتدعه يقود الطريق. ستساعدك إعادة النظر في ذكريات الطفولة في تدوين ملاحظات حول كيفية تشكيل نفسك كشخص منذ ذلك الحين، وأثناء قيامك بذلك، تمتع بالمناظر الطبيعية المفتوحة، بتناغم الشمس والطبيعة، فالفاكهة يمكن أن تنمو فقط حيث يظهر الضوء، خذ وقتًا لزرع البذور لكن تذكر أن تسقي البذور الحالية، فاسمح لنفسك أن تحلم بمدى واتساع المستقبل،  ولا بأس بالسماح للماضي بإرشادك نحو المستقبل، فقد حان الوقت الآن لبدء الاستعداد للمستقبل، في الحب، فترة بعد الظهر هي الأهم. اقض بعض الوقت مع أحبائك هذا الأسبوع، فأنت تركز بشكل كبير على الحصول على الأموال بينما تكون علاقاتك متوقفة إلى حد ما. فخذ هذا الوقت للاسترخاء مع من تحب.


برج الأسد Leo:


23 تموز (يوليو) – 22 آب (أغسطس)


الإلهام والأمل أمامك مباشرة، فاترك الخلاف اللفظي مع بعض الأشخاص، كونك تشعر بالإرهاق والاستنزاف، فقد أدت علاقاتك الشخصية في بعض الأحيان إلى الكثير من الخلافات، وقد تنتهي من الجدال لبعض الوقت، إنما حان الوقت للراحة، امنح نفسك مساحة للتفكير والالتقاء بنفسك، إبحث عن مصدر إلهامك لبدء هذه الرحلة في المقام الأول، إبحث عن الشيء الذي يغذي خزان الطاقة احتياطيًا، واسمح لنفسك بإعادة شحن قواك، وحاول التعرف ما الذي يستحق وقتك وطاقتك، في الواقع، فهذه الجدالات جعلتك تفكر بعمق في قراراتك، فكن حذرًا فيما تختاره وتأكد من اختيار الشخص الذي أنت مستعد ومستعد للقتال من أجله إلى الأبد.


برج العذراء Virgo:


23 آب (أغسطس) – 22 أيلول (سبتمبر)


يمتلك القمر جمالًا وتأثيرا لا يمكنك تجاوزه. فقد تكون هذه علامة على أن الطاقة القمرية تزيل المشاعر السلبية وتساعدك على اتخاذ القرار الصحيح. خذ وقتك للعمل على إصلاح ما  كسر. في المحادثة مع الآخرين، لا تستمع لهم ولا هم يستمعون حقًا، حان الوقت لطلب النصيحة من شخص أكثر ولاءً، في الليل يكشف القمر لك أسراره، فاستمع عن كثب حتى لا تفوتك الفرص، تخلص مما لم يعد مفيدًا أو يساعدك حقا، التعامل مع الآخرين سوف يكون ملئ بالمشاكل، أعد تقييم الوقت والأشخاص الذين يستحقون معرفة حقيقتك الداخلية، قد يكون من الأفضل استشارة شخص غير مشارك في المحيط وطلب الحلول منه مباشرة، وهذا أيضا وقت التأمل والتوصل إلى حلول للمشاكل وما تريده حقا ويعمل لأجل مصلحتك.


برج الميزان  Libra:  


23 أيلول (سبتمبر) – 23 تشرين الأول (أكتوبر)


يبدو أن الفرص والمشاعر تحيط بك هذا الأسبوع، إلا أن مشاعر متناقضة من الرحمة واللامبالاة تنتابك، نعم، هناك حزن في العالم لا بأس في اكتشاف الأشياء التي تحبها ولا بأس بالقليل من الفرح، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تظل سعيدا، فأنت تستحق أن تأخذ قسطًا من الراحة والمتعة. سيمنحك هذا متسعًا من الوقت لإعادة شحن قوتك إذا كان لديك وظيفة تعمل فيها بشكل وثيق مع فريق أو إذا كنت ضمن مجموعة، فاحذر من الخلافات هذا الأسبوع. أنت لست جزءًا من هذه النزاعات، لذا عليك الاهتمام بعملك! لا تتدخل ويجب أن تسير الأمور على ما يرام.


برج العقرب Scorpius:


24 تشرين الأول (أكتوبر) – 22 تشرين الثاني (نوفمبر)


وسط هذه الفوضى، سوف يسطع عليك شعاع من الضوء، فالحب سيدخل الغرفة ويحيط بك كانت الحياة صعبة، لكن علاقاتك بالآخرين والإخلاص من العائلة والأصدقاء ستساعد في تخفيف أعبائك، وهذا تذكير بأن تكون ممتنًا لكل النعم التي تحيط بك، اسمح لنفسك بالانفتاح وتقبلها، وسيظل الأصدقاء متواجدون من أجلك. أنت تستحق هذا النوع من الولاء، على الرغم من أنك تعرضت للأذى من قبل، فليس كل شخص يسعى لجلب الألم لك، يجب أن تدرك أنه هناك خير في حياتك، ما عليك سوى دعوته إليه.


برج القوس Sagittarius:


23 تشرين الثاني (نوفمبر) – 21 كانون الأول (ديسمبر)


كنت على الحياد منذ أسابيع ربما هناك إشارة لك هذا الأسبوع للتقدم، فحاول التخلص من كل شكوكك واستمع إلى حدسك فهو الصحيح، واعرف في أعماق قلبك أنك مستعد لذلك، فأنت على أعتاب شيء هنا، ، ثمة فرصة واحدة ولن تتكرر، وعندما تستطيع، اغتنم الفرصة/ وتوقف عن انتظار الإشارات، فأنت تصنع حظك، قد تحصل على نصيحة من شخص أكبر سنًا هذا الأسبوع. قد تبدو نصيحتهم سيئة أو قديمة، لكنها قد تساعد بالفعل، لا تكن سريعًا في شطبها وحاول سماعها، فأنت لا تعرف كل شي، لذا كن منفتحًا على تجارب الآخرين أيضًا.


برج الجدي Capricornus:


22 كانون الأول (ديسمبر) – 20 كانون الثاني (يناير)


أنت بالفعل على الطريق الصحيح لتحقيق أهدافك، لا تحتاج إلى مواصلة البحث للتأكد من أنك تفعل ذلك "بشكل صحيح"، واستمر في إعطاء 100 بالمئة من جهدك، وعلى الرغم من أن المسار سلس، فتأكد أيضًا من التوقف بين الحين والآخر، فالسبب الوحيد للإبطاء هو أن ترتاح وأن تستمتع بالوقت مع الأشخاص الذين تهتم لأمرهم، فهم يريدون أن يكونوا هناك من أجلك، وتأكد من أنك تعتني بنفسك، واعتمد على أحبائك  وما عليك سوى مواصلة التقدم. وسرعان ما ستصل إلى وجهتك، ستصبح الأمور منطقية في النهاية.


برج الدلو Aquarius:


21 كانون الثاني (يناير) – 18 شباط (فبراير)


زحل على وشك الدخول إلى برجك، وهناك الكثير، هناك حزن عميق ولكن هناك طريق آخر. طريق يمكنك أنت فقط صنع أي شيء منه، ويجب أن تختار ما سيترتب على هذا المسار الجديد، هل تختار الحب وكل ما هو جيد لك، تمتع بالموسيقى والطبيعة، ويبدو أن الغابة والبحر ينادونك. ربما تحتاج إلى رحلة في الطبيعة لإعادة تنظيم الأمور ودراسة خياراتك قبل نهاية العام.


برج الحوت Pisces:


19 شباط (فبراير) – 20 آذار (مارس)


تتوق إلى الأمل والفضاء حيث يمكنك أن تصب روحك فيه، ربما حان الوقت لإراحة قلبك المرهق من هذا البحث المستمر والتمتع. يمكن أن يكون الرقص شكلاً من أشكال التأمل أيضًا، وهو إحدى هواياتك المفضلة، لا تخف من قول ما تريده، والتعبير عن شعورك، فالعاصفة انتهت، وأمامك أيام مشرقة وقوس الغمام (قوس قزح) في فضائك. عليك المضي قدمًا حقًا؟

لونا Luna

لونا Luna

خبيرة فلكية Astrologist