info@zawayamedia.com
أمن وقضاء

قوى الأمن: الرأس المدبر لعمليات سرقة سيارات المرسيدس في قبضة شعبة المعلومات

قوى الأمن: الرأس المدبر لعمليات سرقة سيارات المرسيدس في قبضة شعبة المعلومات


صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي: "في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي للحد من عمليات سرقة السيارات من مختلف المناطق وملاحقة المتورطين وتوقيفهم، وبعدما كثرت، في مدينة طرابلس وجوارها، عمليات سرقة سيارات من نوع مرسيدس، كثفت الشعبة جهودها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية الفاعل وتوقيفه.


بنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت الشعبة من تحديد هوية الرأس المدبر لعمليات السرقة المذكورة، ويدعى: ن. ع. (من مواليد العام 1964، لبناني)، وهو من أصحاب السوابق بجرائم سرقة سيارات واحتيال وتزوير وضرب وإيذاء.


أعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكانه وتوقيفه، وبتاريخ 14-6-2022، وبعد رصد ومراقبة، ألقت إحدى دوريات الشعبة القبض عليه في محلة التبانة. ضبط في حوزته مستندات سيارة مسروقة ومفتاح يستخدم في عمليات سرقة سيارات المرسيدس. بالتحقيق معه، اعترف أنه سرق أكثر من /8/ سيارات من مدينة طرابلس وجوارها، وباعها، بعد تفكيكها، لمحلات بيع قطع السيارات وفي بؤر للخردة.


تم ضبط سيارة مرسيدس مسروقة في محلة البداوي، بعد دلالة الموقوف عليها، وأجري المقتضى القانوني بحقه وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناء على إشارة القضاء المختص".

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: