info@zawayamedia.com
رياضة

هكذا علق كارلو أنشيلوتي على رغبة صلاح بمواجهة ريـال مدريد

هكذا علق كارلو أنشيلوتي على رغبة صلاح بمواجهة ريـال مدريد


علق المدير الفني لفريق ريـال مدريد كارلو أنشيلوتي على رغبة الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول، التي تمثلت في مواجهة النادي الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا.


وقال أنشيلوتي عقب مباراة ريـال مدريد ومانشستر سيتي: "أنا سعيد برغبة صلاح بمواجهتنا في النهائي، الشعور الذي ينتابني هو أنني سعيد للغاية بالوصول إلى النهائي مرة أخرى ضد ليفربول، لعبت ثلاثة نهائيات كمدرب ضدهم، لقد عشت في ليفربول لمدة عامين وهذا ديربي بالنسبة لي".


وعن مواجهة يورغن كلوب مدرب ليفربول، قال أنشيلوتي: "أنا أعرف يورغن جيداً، وأكن له كل احترام ولطاقمه التدريبي، ستكون مباراة نهائية رائعة، نهائي متساوٍ للغاية".


وعلق أنشيلوتي على ريمونتادا ريـال مدريد أمام السيتي وتأهله للمباراة النهائية، قائلاً: "الكل اعتقد أن المباراة انتهت بخسارتنا، لكننا لم نستسلم ووضعنا كل طاقتنا من أجل تحقيق الفوز".


وتابع: "الفضل في الفوز ضد كل هذه الفرق القوية يرجع للاعبين، يجب أن أشكرهم لأنهم قدموا كل ما في وسعهم، وأيضاً الجمهور الذي وقف بجانبنا في كل الأوقات وساندنا".


وكان ريـال مدريد تأهل للمباراة النهائية بعد تخطيه مانشستر سيتي، ليتقابل مع ليفربول الذي صعد للنهائي القاري قبل أيام بعد تجاوزه فياريال.

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: