info@zawayamedia.com
لبنان

رد عنيف من المرشحة كارن البستاني على الأقزام البرتقاليين في مطبخ التيار القُمامة!

رد عنيف من المرشحة كارن البستاني على الأقزام البرتقاليين في مطبخ التيار القُمامة!

ردت المرشحة للإنتخابات النيابية الإعلامية السيدة كارن البستاني في دائرة كسروان الفتوح – جبيل، على فيديو شاركت فيه إحدى المحطات الإعلامية متهمة البستاني بالسرقة، وقد وصفت البستاني وصفتهم في بيان من مكتبها الإعلامي بالفبركة والإفلاس ووصفت من "فبرك" هذا الفيديو بـ "الأقزام البرتقاليين والصفر" وأنه تم فبركته في "مطبخ التيار القُمامة"!



وجاء في البيان: " لقد أفلس الأقزام البرتقاليّون والصُّفر في كسروان الفتوح حتّى فقدوا عقولهم وباتوا "بلا رؤوس"، وأدّى بهم ضعفهم الإنتخابي وعجزهم السياسي وخسارتهم المرتقَبة في ١٥ أيّار القادم، إلى فبركة فيديوهات رخيصة، تقلّ قيمتها عن القمامة، بحقّ المرشّحة كارن البستاني بعد سلسلة المواقف التي تطلقها في اللقاءات الحاشدة من مختلف المناطق الكسروانيّة منذ أسبوعين حتّى اليوم.


إنّ هذه الفيديوهات، وآخرها فيديو سخيف ومكشوف للجميع يتّهم المرشّحة البستاني بالسرقة في أحد محلات الـ"سوبرماركت"- والعقول "القُمامة" التي فبركته في مطابخها البرتقاليّة النّتنة المدفوعة الأجر- ستستمرّ طالما أنّ البستاني مُصرّة على الذهاب بعيداً، وحتى النهاية، في وجه مَن يُغرق اللبنانيين والكسروانيين خصوصاً في العتمة الشاملة نتيجة السرقة والنهب والفشل في ملف الطاقة على ١٥ عاماً، ومَن يمنح سلاح "حزب الله" الغطاء المسيحي مقابل الكرسي اللعين الذي أدّى بالبلد إلى الإنهيار "كرمال عيون هذا وذاك".


في الوقائع الثابتة لم يكتف هؤلاء المجرمين بجرم سرقة اللبنانيين والإشتراك مع قاتلهم بل أمعنوا بممراسة جرم موجود أصلاً في سجلهم الجرمي وهو إختلاق الجرائم وفبركة التهم وتلفيق الأكاذيب بغية القدح والذم بخصومهم، فمجرمو العصر أقدموا على سرقة فيديو منشور على صفحات اليوتيوب وإلصاقه بالمرشحة البستاني بغية اختلاق الجرائم بحقها والقدح والذم بها، ليس من المستغرب أن يقدموا هؤلاء على هذه الجرائم المعاقب عليها في قانون العقوبات اللبناني، فـ"الحرامي" يعتبر جميع الناس مثله ويستسهل لصق هذه الصفة بأي كان فهي تعيش معه وكيف اذا كان خصمه الذي يضع سرقاته تحت المجهر!


لذا فإنّنا نهيب بإخوتنا الكسروانيين الأحرار والسياديين والشرفاء، الوعي وعدم الوقوع ضحيّة هذه الفبركات التي يُراد منها حرف البوصلة عن الهدف الأساسي والرئيس خلال الأيام الـ١٢ المقبل، وهو الإطاحة برموز المنظومة الفاجرة في كسروان الفتوح وتفويت الفرصة أمام مَن يدّعون زوراً أنّهم التغيير بينما هم أسوأ من هذه السلطة.


وكانت إحدى المحطات قد نشرت فيديو "يحاكي واقعة السوبرماركت" يتهم فيه المرشحة عن المقعد الماروني كارن البستاني بأنها كانت تسرق في أحد محال السوبر ماركت في زوق مصبح، وأنه تم اكتشافها وقد سرقت زجاجة فودكا، وكتشاب وأقداح كريستال وأدوات مكياج وجونبون، وأنه تم اكتشافها، لتشتغل الإتصالات لإطلاقها.


وجاء الرد على "تويتر" من المخرج شربل خليل الذي غرد على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" في تغريدة أولى جاء فيها: "يتم التداول بمقطع فيديو من برنامج #مش_قليل عن واقعة حصلت في سوبرماركت. لقد ذكرنا في بداية الفيديو أنه "محاكاة" لهذه الواقعة، ولم نظهرها بشكلها الحقيقي، وبالتالي فإن الحادثة موثقة لدى الجهات التي حققت بالموضوع، لكننا تحفظنا عن نشر التفاصيل تاركين للمشاهدين التقدير والتقييم".



ليتبع التغريدة بثانية جاء فيها: " في اللغة العربية، المحاكاة تعني مادة تشبيهية لواقعة حقيقية حصلت، والإعلان عن هكذا محاكاة في أول الشريط هو توضيح للمشاهد بأنه لا يشاهد الفيديو الأصلي، أمّا الهستيريا فتكون ناتجة أحيانا عن مسلّة تنعر المهستر تحت إبطه، يبقى القضاء ملجأً لمن يشعر بأنه مقصود"، وختم "شو ناطرين ؟ يلا".



 

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: