info@zawayamedia.org
بلدات وبلديات

رامي عياش سلم بلدية البترون أدوية من ضمن حملة عياش الطفولة

رامي عياش سلم بلدية البترون أدوية من ضمن حملة عياش الطفولة


زار رئيس جمعية "عياش الطفولة" الفنان رامي عياش بلدية البترون حيث سلم رئيس البلدية مرسيلينو الحرك كمية من الأدوية وذلك في إطار حملة تقوم بها الجمعية بدعم من شركة FPI في مصر، للمساهمة في تأمين الأدوية مجانا لعدد كبير من المستوصفات في مختلف المناطق اللبنانية.


وكان لقاء في البلدية في حضور الوفد المرافق لعياش وضم مديرة الجمعية ميرنا شعبان وتيما حمدان وهيفا مكارم، بالاضافة الى رئيسة جمعية مار منصور جيزال سجعان، رئيسة اللجنة الطبية في بلدية البترون الدكتورة لانا سليمان، وأعضاء المجلس البلدي.


في البداية شكر عياش للحرك استقباله في مدينة البترون "هذه المدينة الرائعة والمميزة بحضارتها وتاريخها ومعالمها المميزة والتي جعلتها محط انظار ومقصد اللبنانيين من كل المناطق بالاضافة الى السياح الأجانب".


وتمنى أن "تبقى البترون متألقة وعروسة المدن اللبنانية الهادئة بأمانها وراحة زوارها ومحبيها"، وقال: "مبادرتنا اليوم لبلدية البترون هي مبادرة خجولة والمدينة تستحق الكثير وأهلها أيضا ونحن ندرك دقة المرحلة وشح الأدوية وصعوبة الحصول عليها وتأمينها على أمل أن نكون قد ساهمنا بالقليل مما يجب القيام به من مساندة لأهلنا واحبائنا".


ثم تسلم الحرك الأدوية المقدمة وشكر لعياش مبادرته ولفتته المميزة "في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها اللبنانيون وهي مبادرة عابرة للطوائف والمذاهب والمناطق"، وقال: "نحن نقدر لك ما تقوم به في كل المناطق خصوصا أن ما تقدمه يبلسم جراح اللبنانيين والمرضى في زمن الصعوبات وارتفاع أسعار الأدوية وعدم وجودها".

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: