info@zawayamedia.com
أنت والأبراج

ماذا تخبئ تنبؤات نوستراداموس للعام 2022؟

ماذا تخبئ تنبؤات نوستراداموس للعام 2022؟

نقترب من عام جديد، ونعرف ما يعنيه ذلك: الأحزاب، وقائمة القرارات، الأزمات الإقتصادية وقراءة أبراجنا أو نبوءاتنا لعام 2022. إذا كنت تريد أن تعرف ما قد يحمله العام المقبل من تنبؤات للإنسانية، فقد تكون مهتما بما قاله الفيلسوف الفرنسي، نوستراداموس Nostradamusعن هذا الموضوع، المعروف أيضًا باسم ميشيل دي نوتردام، وهو الذي يؤمن به الكثيرون على نطاق واسع لتنبوءاته الدقيقة تمامًا، والتي كتبها في كتابه "النبوءات"، وهي مجموعة من الرباعيات الشعرية المنشورة في عام 1555.


من المفترض أنه تنبأ بأحداث تاريخية كبرى مثل القنبلة الذرية وهجمات 11 سبتمبر (أيلول) الإرهابية. نظرًا لأن عامي 2020 و 2021 كانا سنوات صعبة، علينا أن نقول، وفقًا لنوستراداموس، أن الأمور لعام 2022 لم تتحسن على الإطلاق.


توقعات نوستراداموس لعام 2022


لكي نكون منصفين، هناك شيء يجب قوله: تنبؤات نوستراداموس غامضة للغاية. كما أنه لم يشر بالضبط إلى التواريخ الدقيقة لتنبؤاته، فقد استندت إلى الحركات الفلكية. هنا، نقدم نبوءاته للعام 2022، وفقًا لـ History.co.uk.


حرب في فرنسا


واحدة من النبوءات التي من المتوقع أن تتحقق في عام 2022 هي توقع وصول الحرب إلى أوروبا، وغزو ​​فرنسا موضوع متكرر في تنبؤات نوستراداموس. لكن، بالطبع، هو نوع من الغموض لذا فقد يعني أي شيء، حتى كأس العالم، ربما؟


الجوع والتضخم


كتب نوستراداموس "لا يوجد رئيس دير، رهبان، لا مبتدئين للتعلم ؛ / العسل يكلف أكثر بكثير من الشمع، سعر اللحم سيرتفع كثيرا/ لدرجة أن الناس ستتحرك (تثور)


No abbots, monks, no novices to learn; / Honey shall cost far more than candle-wax / So high the price of wheat, / That man is stirred /


حسنًا، بعد عامين من الجائحة وعدم الاستقرار السياسي في جميع أنحاء العالم، فليس من المستغرب أن 2022 ستشهد أزمة اقتصادية (أخرى).


هل تنبأ نوستراداموس بأزمة المناخ؟


هذا ليس خبرا بالنسبة لأي منا، ولكن دعونا نحللها: "مثل الشمس، سيحجب الرأس البحر اللامع: / سوف تغلي الأسماك الحية في البحر الأسود. / عندما يكون رودس وجنوة / نصف جائعين / يجب أن يكدح السكان المحليون في تقطيعهم


. "Like the sun the head shall seal the shining sea:/ The Black Sea’s living fish shall all but boil. / When Rhodes and Genoa / Half-starved shall be / The local folk to cut them up shall toil.”


فدرجات الحرارة العالمية آخذة في الارتفاع وقد لوحظت العواقب خلال السنوات الأخيرة: الشعاب المرجانية تموت بسبب ارتفاع درجات حرارة البحر، وفي حزيران/ يونيو، نفقت آلاف الأسماك في مار مينور بإسبانيا.


تطور الذكاء الاصطناعي


إذن، هل توقع نوستراداموس إيلون ماسك واختراعاته في مجال الذكاء الإصطناعي IA؟ كثير من الناس يفسرون هذا المقطع على أنه علامة على IA: "القمر في ليلة كاملة فوق الجبل المرتفع، / يراه الحكيم الجديد ذو الدماغ الوحيد: / من قبل تلاميذه المدعوين ليكون خالدًا، / العيون إلى الجنوب. أيدي في الحضن، وأجساد في النار".


The Moon in the full night over the high mountain, / The new sage with a lone brain sees it: / By his disciples invited to be immortal, / Eyes to the south. Hands in bosoms, bodies in the fire


 


دماغ وحيد؟ أتباع؟ يبدو أن الناس يفشلون في فخ خوارزميات وسائل التواصل الاجتماعي، ربما. فما رأيك؟

لونا Luna

لونا Luna

خبيرة فلكية Astrologist