info@zawayamedia.com
صحة

الأبيض بدأ ماراثون فايزر اليوم من مستشفى حلبا شمالا!

الأبيض بدأ ماراثون فايزر اليوم من مستشفى حلبا شمالا!

استهل وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض زيارته منطقة الشمال لتفقد المراكز الصحية، من مستشفى الدكتور عبدالله الراسي في حلبا، مطلعا على سير عمل ماراتون فايزر الذي انطلق أمس وشمل منطقة البقاع.


هذا ويتابع الأبيض جولة منطقة الشمال، والتي بدأها بمستشفى حلبا، وتشمل مستشفى المنية الحكومي، مستشفى طرابلس الحكومي، مستشفى سيدة زغرتا، مركز التحصين في جامعة البلمند في الكورة، مستشفى البترون، مستشفى البوار فمركز الصليب الأحمر في السيتي مول في الحازمية.


وغرد الأبيض عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "بداية الجولة على مراكز اللقاح في الشمال. اقبال كثيف مشاهد في مستشفى حلبا الحكومي. تنظيم جيد، مع كامل الشكر للعاملين والمتطوعين"، وقال أن "ماراثون فايزر يشهد إقبالاً كثيفاً في الشمال".


كما نشر أبيض صوراً لمركز الغبيري الصحي، مستشفى الجعيتاوي في الأشرفية ومستشفى حلبا الحكومي، وقال، "بداية جيدة. 4535 جرعة حتى الآن".


وكانت جولة يوم أمس في البقاع قد بدأت بإطلاق ماراثون فايزر من مستشفى البتول في الهرمل، وتبعها بزيارة مركز اتحاد بلديات الهرمل، مستشفى بعلبك الحكومي، مركز اتحاد بلديات بعلبك، مستشفى الهراوي الحكومي في زحلة، مستشفى البقاع وختمها في مستشفى مشغرة الحكومي، وأكد الأبيض خلالها أن الإقبال على الماراثون كان ممتازا.


الصورة

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: