info@zawayamedia.com
علوم

العثور على مخلوق غريب ومرعب على شواطئ كاليفورنيا!

العثور على مخلوق غريب ومرعب على شواطئ كاليفورنيا!

جرفت الأمواج على أحد شواطئ سان دييغو في ولاية كاليفورنيا، وصف مخلوق بحري وصف وكأنه عنصر من أحد "الكوابيس"، حيث أرسل أحد السكان المحليين واسمه جاي بيلر صورة لمخلوق عبارة عن نوع من الأسماك يبلغ طولها القدم في شاطئ بلاكس وأرسلها إلى إن بي سي 7 سان دييغو.


وقال بيلر للمذيع: "لم أر شيئًا كهذا من قبل"، مضيفًا أنه يذهب إلى الشاطئ بشكل منتظم. "لم أر قط كائنًا يبدو مخيفًا مثل هذا".


وقال بايلر إنه اعتقد في البداية أنه كان نوعًا من قناديل البحر، ولكن بعد فحص دقيق أدرك أنه شيء أكثر غرابة بكثير. قال: "إنها مادة مشتقة من الكوابيس - بدا فمها شبه دموي، وهي بطول قدم تقريبًا."


وقد التقط بعض الصور للأسماك وذهب في طريقه. تُظهر إحدى الصور، يمكن الوصول إليها على موقع NBC 7 San Diego على الإنترنت، سمكة وردية اللون مغطاة بالرمال مع عيون سوداء وأسنان حادة طويلة ولسان وردي. ولديها بقع سوداء حول فمه وزائدة قادمة من رأسه.


أرسل الصحفيون في إن بي سي 7 سان دييغو الصور إلى العديد من العلماء في معهد سكريبس لعلوم المحيطات Scripps Institution of Oceanography لمعرفة بالضبط ما الذي جرفته الأمواج على شواطئ سان دييغو.


وقال الباحثون إن ما وجده هو نوع من أسماك الصياد anglerfish الذي يعيش عادة في أعماق المحيط ويصطاد باستخدام ضوء أعلى رأسه، وهذا النوع هو  كانت الأنواع الدقيقة هي سمكة كرة القدم footballfish من المحيط الهادئ، . Himantolophus sagamius


قال بن فرابيل، مدير مجموعة مجموعة الفقاريات البحرية في معهد سكريبس لعلوم المحيطات، للمذيع أن هذه السمكة يبدو كأنها أنثى بالغة. قال فرابيل إن إناث أسماك كرة القدم في المحيط الهادئ أكبر بكثير من الذكور، وفي بعض الحالات تصل إلى 60 مرة من الذكور.


ونُقل عنه قوله: "هذا أحد أكبر أنواع أسماك الصياد، ولم يُشاهد إلا بضع مرات هنا في كاليفورنيا، لكنه يتواجد في جميع أنحاء المحيط الهادئ Pacific Ocean، وتعتبر سمكة كرة القدم في المحيط الهادئ من الأنواع التي تم التعرف عليها من بين 30 عينة تم جمعها وإحضارها إلى المتاحف في جميع أنحاء المحيط الهادئ. تم العثور عليها في اليابان، وصولاً إلى نيوزيلندا، في كل مكان، وفي كثير من الأحيان، تم العثور عليها وقد جرفتها المياه على الشواطئ، لذا فليس من المؤكد حقًا ما الذي يجعلها تصل إلى الشاطئ".


لم يتم العثور على سمكة الصياد فيما بعد ويعتقد أنها جرفتها مياه المحيط. وقال فابيل إنه إذا وجد أي شخص سمكة غير عادية على طول شواطئ سان دييغو للاتصال بهم حتى يتمكنوا من الذهاب وجمعها.


وقال لـ NBC 7  سان دييغو.: "لا نعرف الكثير عن بيولوجيا هذه الأسماك، وهذا أحد الأسباب التي نود أن يخبرنا بها الناس عندما يجدون واحدة على الشاطئ حتى نتمكن من تعلم المزيد قليلاً".


جرفت المياه سمكة صيد أخرى على شواطئ كاليفورنيا في وقت سابق من هذا العام. نشرت وكالة الجولات السياحية المحلية Davey's Locker Sportfishing & Whale Watching صورًا لسمكة الصياد السوداء في أيار (مايو) بعد أن جرفتها الأمواج على شاطئ Crystal Cove.

العثور على مخلوق غريب ومرعب على شواطئ كاليفورنيا! 1

"زوايا ميديا"

قسم التحرير

تابع كاتب المقال: